الأحد، 5 مايو 2019

مساحة رضية Radhyah's space


من أنا؟


لا أحتمل ان أتقيد تحت اطار معين فأنا ممزوجة بالفن
 اعيش بين الزرع والورد وقلبي حاضر بشكل دائم في ارسال الهدايا وصنع البهجة
 لنفسي و للاشخاص وكثير استمد قوتي بالعطاء
و اكثر مايميز حياتي هو كونها عبارة عن محطات طويلة




 حينما يتسلل الإحباط بداخلي اطالع تعليقات المتابعين والاصحاب المعلقة
 بلوحة الإلهام امام مكتبي والتي تصلني بشكل دائم  من خلال قنوات
التواصل الاجتماعي المختلفة فسرعان ماتجدد روحي.




معكم رضية ذات الـ٣٢ سنة خريجة بكالوريوس تسويق من ٢٠١٥ ودراستي كانت اشبه بسنوات الطب ولكن اجتزتها في خمس سنوات ونصف وكافئني الله بدرجة
لأول مرة بالحياة كانت في مشروع التخرج A+ وهذا تأكيد لمن يقولون
 النهايات المتأخرة تأتي فاخرة :)



رغم صعوبة دراستي في  كل مراحل الدراسة لكنني اجد نفسي مميزة بالمجال المهني ودائما اتذكر
 تحفيز والدي العظيم “ تفكريني في نفسي كنت زيك في الدراسة وشوفيني كيف ناجح بالعمل
وهذه التجربة علمتني مو يعني عدم نجاجك الفاخر في الدراسة ماحتكون ناجح بالحياة المهنية
 والحياة فيها توازن والله بيقسم الأرزاق بشكل عادل
وقريبا هناك نية للعودة لمقاعد الدراسة من جديد.



يقولون القدماء بأن اشعة الشمس المتسربة رسالة حب دافئة وليتها تعلم حينما تتسلل 
هالاشعة الذهبية بغرفتي تجعلني اسعد انسانة على هذا الكون وففي كل صبح  اكلم نفسي يوميا بأن 
هذا اليوم سيصبح جميل وسأنجز إيش ماكان يومي







 وجبة الفطور اهم شيء احرص عليه يكون لذيذ اعتبره رسالة افتتاح لجمال اليوم 
 ولاتربطني علاقة قوية بالقهوة مجرد إثراء لحالة ومع ذلك امتنعت عنها 
واصبح الرفيق اليانسون :<)





بدايتي مع برامج التصميم!

في البداية ما اسمي نفسي مصممة  لأنه علم كبير ولكني املك ذائقة فنية  انفذ الكثير من الاعمال التي فيها فن وفكرة و زي كل الناس كانت هواية مارستها في المنتديات وذاك الوقت اظن قبل ١٠ سنوات تأثرت كثير بفن


حتى اتذكر يوم سئلتها كيف اسوي مشروع نصحتني

"خلي عليك التصميم والطباعة عليهم "

وحطيت هالنصيحة في بالي واشتغلت على نفسي بالممارسة والتجارب التي اكتستبها من خلال دروس باليوتيوب وفي احدى السنوات 

صديقتي عهود كانت خلف تحويل الهواية الى مشروع صغير 

وهذه التجربة فتحت لي جسر التواصل مع الجمهور بحكم اني انسانة خجولة ساعدتني في بناء قوة
وقبل سنتين  وصلني عرض عمل في إيجنسي للدعاية والتسويق 

وكانت نقلة نوعية ان اعمل بمجال إدارة حسابات الشركات الكبيرة في السوشيال ميديا 

وهالتجربة زادتني ثقة أكثر
وعلمتني "مو شرط تكون دارس المجال ولكن لا بد ان يكون عندك فضول بالبحث والتعلم والعمل على النفس و تجرب وتحاول "  وان شاء الله  
راح تقدر توصل نفسك اماكن بعيدة.







 في نهاية ٢٠١٨ /٢٠١٩ بدأت ارسم من خلال برنامج الاليستيرتور
واعتبره إنجاز جميل لأنني في الواقع لاجيد الرسم ومع ذلك احتاج الكثير من العمل على نفسي في هذا المجال وكثير سعيدة بتعليقات التي توصلني من المتابعين وخصوصا لمن يقولون تصاميمك تجيب السعادة









اما التصوير الفوتغرافي اكتسبته من عائلتي فوالدي انسان متذوق بالفن وكمان شفت اختي الكبيرة تصور ولقيت

نفسي اصور بزاويا تلامسني 







 الورد


الشيء الي يعيد ترتيب اللحظة من جديد ومرة احب نفسي بين الوقت والاخر باقة واميل للون الاصفر والشهر الماضي عملت لي بلكونة صغيرة من الزرع عند النافذة ابغى استشعر الحياة اول ماصحى :)




 

الأعمال الفنية!
يعجبني اجرب اي عمل فني ودايم اخذ الالهام من موقع بنترست الجميل 




 في النهاية  
كنت اخشى ان اتاثر بانتقالي من مدينة صاخبة كمدينة جدة الى مدينة صغرى اشبه بقرية ولكن دائما احدث نفسي رضية اينما ستذهب راح ابدع لذلك صنعت عالمي الجميل عبارة عن غرفتي الخاصة مطلية بلوني المفضل التيفاني وضعت استديو التصوير بزاوية لم تكتمل تفاصيلها وسرير خشبي اشبه بأريكة حتى تمنحني شعور العمل الدائم والان
 بعد سنة من هالإنتقال وبالتفاصيل الصغيرة تركت اثر كبير بحياتي الاستقرار والانتاج بالعمل واكتشفت مواهب جديدة واسعى لأعيش تجربة طباعة بعض من الاعمال وبيعها والهدف ليس مردود مادي اكثر من ارى فرحة الناس بالمنتجات 💗
في الختام ممتنة لكِ بحجم السماء ولتحملك تأخري الكثير وممتنة لهذه المساحة اللطيفة اتمنى اكون ذو اثر جميل عليكم ويمكنكم متابعة صفحتي بالانستغرام 💛


ممتنة للصديقة رضية على استضافتنا لمساحتها  ومشاركتنا هذا الكم من الجمال 
والاحسان بالمحتوى واذكركم بقدرتكم على المشاركة في سلسلة المساحات عن طريق ارسال رسالة  
للايميلي الشخصي
 assiel-a-sh@hotmail.com 
 او اقترحوا بالتعليقات اسماء حابين نتواصل معهم للمشاركة .
مبارك عليكم الشهر يا اصدقاء تعودونة بصحة وعافيه ونلقاكم قريباً بمساحة اخرى 

هناك تعليق واحد:

  1. ما شاء الله عليك انسانة معطاءة و مبدعة و فنانة و مليئة بالتفاصيل الجميلة❤❤❤

    ردحذف