الخميس، 4 أكتوبر 2018

Tofa's space مساحة توفا


 العيش بفن 


من أنا ؟
أنا الفتاة المليئة بالحب المحصورة في عالمها الوردي 
عالم يتسع لحجم العالم واكثر مليء بالكتب والقهوة والفن

 إذا ماشعرت باليأس تمرجحت على رفوف الكتب
 برفقة كوب قهوة واغنية

لطالما انقذتني مسراتي الصغيرة لذلك انا منقذة نفسي وصديقتها 
أجدني في حديث إليف أولمن عن نفسها :
اعيش لابتهج وأحزن وأجاهد دائماً كي أكبر ، احاول طوال الوقت
 ان أتغير لأني اعلم علم اليقين ان هناك كثير بكثير من الأشياء التي كنت قريبة منها وسأجدها 

 مكعب الحب الوردي

  أنا والكتب : 



منذ سنوات طويلة أصبحت صديقة الكتب 
قرأتي لا حصر لها أقرأ لأعيش .


احب الروايات وكتب السيره الذاتيه الملهمة 
اقرأ في تطوير الذات والأدب واحياناً في الفلسفه 

علاقتي بالكتب علاقة عميقه أشبه بالرقص دون توقف!

العالم من داخل كوب قهوة 
احب القهوة كثيراً وطقوس احتساء القهوة لدي مقدسه
لطالما كانت اهم واجمل لحظه في يومي هي برفقة كوب قهوة واغنيه طويله 
فقط أصمت واحتسيها بحب
اهتمامي وتقديسي للحظه هو مايجعلني انظر بحب لكل تفاصيل يومي وعالمي 

قرأت ذات يوم مقال أثر في نظرتي للحياة 
"يحكي عن اللحظه واستشعارنا للتفاصيل الجميله وان الحياة عباره عن تفاصيل 
ولحظات يجيب ان ننظر لها بحب لكي تصبح حياتنا جميله "

العيش بفن 
عن لحظة إستيقاظي وتأمل عالمي الصغير بحب


عن إحتسائي لقهوتي بصمت وعن نظرتي للتفاصيل بجمال 


لا يتطلب العيش بفن جهد فقط ابتسم واستشعر اللحظه 
فلسفتي هذه جعلتني ابدع وابتكر وانظر بفن 
فقد اصبح لدي شغف الاعمال اليدويه 
ابتدئاً من 
-بطاقات تهنئة عروس 

الى جدار الفن الغير مكتمل و الورود التي للحظة كنت سأتخلص منها 
كيف لها ان تصنع هذا الحب والبهجة لقلبي ولجدار المكتب الذي اصبح
 اكثر حياة ؟


-اصبح جدار يشبهني مليء بالحب والحياة-


هذا الشغف لم ينتهي فهو متجدد 

لدي جزء لطالما حلم بتصميم الازياء
لدي نظره ثاقبه في اختيار الازياء 
كنت ولا زلت مستشارة الفاشن لأخواتي وصديقاتي 
صنعت من هذا الجزء قطع قريبه لقلبي 
هُنا 
-بنطلون اسود قديم اضفت له لمسه ساعدت في اعادة الحياة له 


نتيجه ابهرتني وابهرت من حولي 
واعطتني دافع للمجازفه في قطعه اخرى 

جينز مهمل في الرفوف المهجورة 
اضفت له " لؤلؤ" لمسه جعلته متماشي مع صيحات الموضة



ولن يتوقف هذا الشغف هنا متمنيه ان يقودني إلى ان املك متجر لقطع من صنعي 

أحب تقديم الهدايا على طريقتي وبشكل بسيط دائماً الفقرة الأهم لدي هي تغليف الهدايا واختيار الأدوات المستخدمه
إليكم جزء من ماصنعته 

علبة إسوارة أردت إضافة البهجه لها بعمل كولاج بسيط 

تغليف كتاب على طريقتي البسيطه والأنيقه .


للأبد احب الاعمال اليدويه . 

 الحياة بدقة :


دائماً كنت صديقة القلم ،
احب الكتابه واحب تدوين افكاري ووضع القوائم 
قوائم للافلام التي شاهدتنا وتقييمي لها 
قوائم لنظام اكلي وجدول تماريني واي شغف جديد لابد ان يوضع بقائمه 
منذ زمن وانا استخدم الاجندة ، اجدها ممتعه وتسهل علي حياتي العمليه والروتينية 
وهذه بعض الاجندة للسنوات السابقه.



والان انا في شغف جديد مع البوليت جورنال " الاجنده ذات التصميم الشخصي "



ولأني احب الاعمال اليدويه والأرت جورنال أجدها
 قريبه لقلبي ، وستضيف المتعه والأنجاز لأيامي القادمه .

موسيقى وحب 

عن أن تستمع لأغنية وتشعر من فرط أنسجامك معها انك تراها لا تسمعها ، 

هذا مايوصف معاملتي مع الموسيقى فأنا دائماً في انسجام معها 



هناك أغاني استمع إليها مع قهوتي وهناك رفيقة لطريق سفر طويل وهناك
 أغاني للمزاج السيء وهناك اغاني للرقص 
فالموسيقى تشاركني جميع لحظات حياتي 
ولا يقتصر حبي لها على الاستماع فقط فأنا ابحث خلف الأغنيات عن الملحنين
 وسبب هذه الأغنيه وكواليس تسجيل الأغاني للفنانين العظماء 
ايضاً احب الأطلاع على علاقة الحب التي تجمع الفنانين والأغاني التي انتجت 
من وراء هذا الحب

قرأت ذات مرة عبارة ل إليزابيث جيلبرت قالت فيها : 

"إن تكريس النفس لإنتاج الجمال والاستمتاع به ، من شأنه ان يكون عملاً جدياً وهو
 ليس وسيلة للهرب من الواقع بالضرورة بل يمثل احياناً وسيلة للتمسك بما هو حقيقي في عالم ينهار فيه كل شي "

لذلك كل هذه التفاصيل المصاحبه ليومنا هي من تصنعنا وهي الأقرب لنا ، اصنعو
 تفاصيلكم وابحثو عن شغفكم و عيشو بفن .

الأن يجب أن أعود لأكمل قهوتي التي يبدو انها على وشك الانتهاء واستمع للموسيقى.


دمتم بخير يا اصدقاء 

وكل الشكر والامتنان للصديقة أسيل فقط ساعدتني على التفكير بجديه بعالمي ومن أنا .

ممتنة للأنسة اللطيفة توفا على استضافتها لنا بمساحتها
بأمكانكم الوصول لها 

عن طريق المدونة 




عن طريق الانستقرام




نلقاكم قريبا  ان شاء الله في مساحة أخرى




هناك 7 تعليقات:

  1. صدقيتي القريبه الى قلبي جدا 💓
    فخوره بك كثيرا ✨
    فانتي تستحقين الخير كل الخير في قلبك
    اخذتيني بحديثك الى مكان هادئ وجميل
    مكان يشبهك كثيرا 🕊
    ترجمتي كلماتك بتحف تصويريه تناسب قالب محتواك
    فعلاً ابدعتي 💌
    اتمنى ان اراكِ دائما في الوجهة التي تليق بك 💎

    ردحذف
  2. رائعة جداً
    استمتعت جدا ً هنا

    ردحذف
  3. يالجمال عالمك الصفير ..
    عند قرائت كلماتك شعرت بجمال الحياه ..
    فتنقلت معك من قراءه كتاب وأحتساء كوب قهوة لتغليف هدية ..
    فجعلتني أعيش لحظات جميله برفقتك ..
    أحبك شغفك و طموحك ..
    فخورة بك ❤️

    ردحذف
  4. جمال لامنتهي في روحك ادام الله بهجتك وسرورك وعالمك الجميل عالمك مشابه جداً لعالمي ☄☹💜

    ردحذف
  5. جمالك و جمال تصويرك و عالمك البسيط اللطيف ....استمري بالابداع توفااااا ��

    ردحذف
  6. هناك نغمات جميله في كلماتك تطرب الاذان والاذاهان وتدخل سويداء القلب بلا استئذان ...بوركت اناملك

    ردحذف
  7. سلام على ابداعك ماننحرمش ....

    ردحذف