الأربعاء، 30 يوليو 2014

عيد الفطر 2014 DIY

عيدكم مبارك 
وكل عام وانتو بخير  ينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافيه يارب 
احتفلنا البارحه بحفلة عيدنا .. وان شاء الله اليوم راح اكتب لكم تفاصيل
ديكور الحفله ..اللي كانت كل ما عجبتنا فكره سويناها وطلع بالشكل هذا 
    
سميت الثيم summer dream  الوانه صيفيه ومره Funky 



بالنسبه للخلفيه خذيت  ورق كرتون سماوي موجود في كل المكتبات سعره تقريبا 3 ريال ورسمت عليه غيوم 
انا رسمتها بشكل عشوائي ومقاس عشوائي بس هذ ا استنسل للي حاب يلتزم بمقاس واحد


"غيماتي كأنهم خرفان هايدي هههههههه"


سويت مظلات  صغيره ركبت عليها المصاص اللي صايره نفس يدت المظلة 
وكذا صار شكلها سويت 4 بالوان مختلفه
وبرضو دورت لكم رسمه تقصونها وتستحدومنها كـأ استنسل لقبعة المظلة

نجي لي الزينة اللذيذه 
 شوقتني هذي الصورة 
فا سويت  اشكال من راسي واشكال قريبه من الصورة 


 نجي لتفاصيل الطاولة 



المناطيد انا  سويتها  احتجت 
هذي الكرات لقيتها في دايسو تختلف الاسعار بختلاف الحجم بس انا اخذتها ب 7 ريال 
بس ما لقيت اللون اللي انا ابغاه فصبغتهم  بالوان اكريلك 

واحتجت ماصات العصير هذي من محل اسمه امازون 
في حي الجامعين 

                                                   

و سلة خضراء صغيرة اعتقد من دايسو  ثبت الاعواد بالسله وثبتهم بالكره ...

                                                           
 نكمل تفاصيل  الطاولة 
 كلمت عيد الذهبية كتبتها على كرتون وقصيتها وحطيت عليها صمغ ابيض والدائره اللي تجي مع اللصق اللي ينلف حولها صمغته عشان يخليها واقفه"واضح في هذي الصورة"
دورت لكم الحروف عشان تستخدومنها كا استنسل او تطبعونها جاهز على ورق مقوى 







الضفدع عبارة عن علبة جيلي جاهز كذا شكله 
صحون الفشار والشبس الورده  السماويه من دايسو
و 
الكاندي جار من رد تاغ ب 45 ريال 
برضو حصلتها في سنتربوينت 



ستاند الكب كيك جاني هديه بس اتوقع تحصلونه عند محل امازون

وبس شكرا لمتابعتكم لموضوعي السابق
 وشكرا لي الثلاثمئة مشاهده 
ان شاء كم يوم واكمل انزل مواضيع العيد 

هذي فيديوهات ان شاء الله توضح الاشياء اللي ما وضحته الصور 

1

2


اتمنى لكم يوم سعيد ودامت اعيادكم سعيده 


هناك 5 تعليقات:

  1. مره جميل ماشاء الله

    ردحذف
  2. مو طالعه معي الفيديوهات ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. هو مشتغل عندي تمام اذا حابه انا منزله الفيديو على حسابي في الانستقرام وهذا هو
      @assielsalam
      شكرا لك عالتنبيه بحاول احمله بصيغة ثانيه

      حذف
  3. ماشاء الله افكارك مره روعه حمستيني العيد الي بجي اسوي كذا

    ردحذف